عن الموقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نرحب بكم في موقعنا والذي يتناول أساسيات الدين الإسلامي والإيمان بالله تعالى ونبيه ، وذلك لمن يريد أن يفرق بين حقيقة الإسلام واعتقاد البعض عنه.

أولاً : فكرة عن الموقع

تم إحداث الموقع عقب أحداث مؤسفة في العالم الغربي تناولت الدين الإسلامي من تشويه صورته وصورة نبيه صلى الله عليه وسلم بغية إيصال المعلومات الصحيحة عن ديننا وقرآننا ونبينا وكان لا بد من تضافر الجهود لإيصال الحقيقة وتبيينها من هنا كانت الانطلاقة.

ثانياً : أهداف الموقع

إيصال المعلومات الصحيحة والدقيقة لمن يريد التعرف على الإسلام من دون الخوض بالجزئيات وإنما يتحدث بعمق عن العموميات والأصول والكليات الأساسية للدين الحنيف بغية الوصول بالزائر إلى التمييز بين الخطأ والصواب بين الإساءات التي تناولت الدين الإسلامي وبين حقيقة الإسلام وذلك من خلال :
• التعريف بالله تعالى . (( من خلال أسمائه الحسنى )).
• التعريف بالرسول صلى الله عليه وسلم . (( من خلال سيرته العطرة وشمائله الحميدة وسيرة صحابته الكرام الذين تربوا في مدرسته وتتلمذوا على يديه ))
• التعريف بالقرآن الكريم . (( من خلال إعجازه العلمي )).
• التعريف بالإسلام . (( من خلال العقيدة الإسلامية الصحيحة والأخلاق الإسلامية ومكانة الفرد في الإسلام ودور المرأة ومكانتها في المجتمع الإسلامي ودور المجتمع الإسلامي سياسياً واقتصادياً واجتماعياً )).

ثالثاً : مصادر الموقع

دروس ومحاضرات ومقالات لعلماء أجلاء منتقاة بعناية وبما يتناسب مع أهداف الموقع .

رابعاً : إدارة الموقع

يقوم على إدارته ثلة من طلاب العلم بإشراف الدكتور محمد راتب النابلسي .

خامساً : الطموحات

يطمح القائمون على الموقع إلى رفده بشكل مستمر بالمزيد من المواد التي تخدم أهدافه ، كما يتم العمل على تطويره فنياً بما يتناسب مع أحدث التقنيات المستخدمة في المواقع ، والعمل إلى ترجمته إلى لغات أخرى (( الإنكليزية والفرنسية …. )).